فتح والامن الوطني يؤبنان الشهيد الملازم اول سليمان منايعة

27 كانون1/ديسمبر 2016
(0 أصوات)

بدعوة من حركة فتح والامن الوطني الفلسطيني ولمناسبة مرور ثلاثة ايام على استشهاد الملازم اول سليمان بحراوي منايعة ، تليت ايات من الذكر الحكيم عن روحه الطاهرة ،وذلك بعد صلاة عصر اليوم الثلاثاء 27/12/2016 في جامع الصحابي الجليل زيد بن ثابت في منطقة البركسات- عين الحلوة والقى فضيلة الشيخ محمد فريجة. امام مسجد زيد بن ثابت موعظة دبنية .
بعد ذلك تقبلت قيادة حركة فتح والامن الوطني الفلسطيني التعازي بالشهيد تقدمهم عضو المجلس الثوري لحركة فتح امين سر اقليم فتح في لبنان الحاج رفعت شناعة ،قائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب ، امين سر حركة فتح في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة. والعميد بلال اصلان ،و مسؤول هيئة التوجيه السياسي والمعنوي العميد نزيه سلام ، وقائد كتيبة شهداء عين الحلوة العميد كتيبة تميم ،وقادة الاجهزة والكتائب والوحدات العسكرية في الامن الوطني الفلسطيني.
ثم انتقل شناعة واللواء ابو عرب الى منزل العميد الشهيد ابو العبد سلطان لتقديم التعازي لزوجة وابناء الشهيد سليمان واكد الحاج رفعت شناعة في كلمة لاخوة ورفاق درب الشهيد ، ابناء حركة فتح على الاستمرار على نهج الشهداء والتمسك بالثوابت الوطنية الفلسطينية.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top