الحريري دعت قيادات عين الحلوة لمضاعفة الجهود  من اجل ضبط الوضع الأمني ومنع تكرار ما جرى      

21 كانون1/ديسمبر 2016
(0 أصوات)

 

أعربت النائب بهية الحريري عن اسفها الشديد للأحداث الأمنية التي شهدها مخيم عين الحلوة وما نتج عنها من قتلى وجرحى وما رافقها من ترويع للأهالي والطلاب خصوصا  .

وقالت الحريري في تصريح لها عبر مكتبها الاعلامي : ان الأحداث المؤسفة التي شهدها مخيم عين الحلوة ( اليوم الأربعاء) تضع جميع القيادات الفلسطينية في المخيم وطنية واسلامية من جديد امام تحدي مضاعفة الجهود من اجل ضبط الوضع الامني في المخيم ومنع تكرار ما جرى عبر التواصل الفعال والمنتج بين هذه القوى وتعزيز حضور وعمل اللجان والأطر المشتركة وتفعيل القوة الأمنية الفلسطينية للتحرك السريع والمبادرة الى ملاحقة المخلين بالأمن وتسليم المرتكبين وتطويق ومعالجة اي حادث امني في حينه منعا لتفاعله بشكل يدفع اهل المخيم وابناؤه الثمن من ارواحهم وامنهم واستقرارهم ومن قضيتهم المحقة .

وكانت الحريري تابعت تطورات الوضع الأمني في عين الحلوة فاجرت لهذه الغاية اتصالا برئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد الركن خضر حمود ، كما تواصلت هاتفيا مع الناطق بإسم عصبة الأنصار الاسلامية الشيخ ابو الشريف عقل .

 

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top