اللجان الشعبية للتحالف والقوى الاسلامية وانصار الله تعقد اجتماعها الدوري

14 كانون1/ديسمبر 2016
(0 أصوات)

عقدت اللجان الشعبية لقوى التحالف الفلسطيني والقوى الاسلامية وانصار الله اجتماعها الدوري وقد ناقشت الوضع الصحي والتربوي وملف الترميم وصيانة المنازل والوضع الاجتماعي وكذلك البنية التحتية والمتابعات التي تمت بتلك الملفات مع الجهات المعنية .
كما ناقشت اللجان جولة الزيارات التي قامت بها مع لجان الأحياء والقواطع على المرجعيات والأحزاب في مدينة صيدا واللقاء الذي تم مع سيادة العميد الركن خضر حمود في ثكنة صيدا حيث ثمّنت هذه الزيارات التي نقلت المعاناة لابناء المخيمات والسبل الكفيلة بتسهيل حياتهم اليومية الى كل الجهات التي تمت زيارتها .
واللجان تتقدم بالشكر الجزيل الى سيادة العميد خضر حمود الذي تفهم المطالَب التي تقدمت بها اللجان ووعد بتلبيتها والتعاون في معالجة الأمور التي تتعلق بالحياة اليومية وتسهيلها لتنعكس إيجاباً على أهل المخيم وكذلك استعداده التعاون بشكل إيجابي وفعال في المضي بحل وتسوية ملف المطلوبين وحل قضاياهم .

اللجان الشعبية لتحالف القوى الفلسطينية والقوى الاسلامية وانصار الله .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top