اشرف دبور يجري سلسلة اتصالات مع المسؤولين اللبنانيين لبحث الإجراءات الأخيرة التي اتخذتها وزارة العمل

14 تموز/يوليو 2019
(0 أصوات)

بيروت 13-7-2019
اجرى سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور سلسلة اتصالات مع المسؤولين اللبنانيين جرى خلالها بحث الإجراءات الأخيرة التي اتخذتها وزارة العمل من اجل تطبيق قانون العمل اللبناني والجوانب السلبية التي تطال اللاجئ الفلسطيني على الاراضي اللبنانية خاصة وأننا في مرحلة من اللقاءات اللبنانية الفلسطينية لايجاد الحلول المناسبة وفقاً لتوصيات مجموعة العمل والرؤية اللبنانية في معالجة الملف الفلسطيني وتنفيذ وتطبيق قانون العمل المعدل رقم 129 بتاريخ17-8-2010 والذي عدل المادة 59 منه ولغاية الان بانتظار مرسوم الآلية التطبيقية للتعديل مما يسمح للفلسطيني بالعمل والحياة الكريمة. 
ودعا السفير دبور الحكومة اللبنانية لاستثناء الفلسطينيين الموجودين قسراً على الاراضي اللبنانية من هذه الاجراءات خاصة واننا لبنانيين وفلسطينيين في خضم مرحلة من الموقف والتعاون المشترك لمواجهة تبعات صفقة القرن ومشاريع التوطين.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top