بيروت: لقاء بين فتح والشعبية في مقر سفارة فلسطين  

01 كانون2/يناير 2017
(0 أصوات)

 

بيروت 30-12-2016

التقى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح سمير الرفاعي وسفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور اليوم الجمعة، نائب الامين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ماهر الطاهر في مقر السفارة.

وبحث المجتمعون الاوضاع في الاراضي الفلسطينية واخر المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، وادانوا الاعتداءات الاسرائيلية المستمرة على شعبنا ومقدساته المسيحية والاسلامية.

وثمنوا القرار 2334 الصادر عن مجلس الامن الدولي بادانة الاستيطان الاسرائيلي في الاراضي الفلسطينية، وانه يؤكد على مرجعيات وقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة، ويثبت رفض العالم للاستيطان باعتباره غير شرعي على كامل الأرض الفلسطينية المحتلة منذ عام 1967 بما فيها القدس الشرقية.

ووجهوا التحية والتقدير للدول التي قدمت القرار والتي صوتت لصالحه.

ودعا المجتمعون لتوحيد الصف الوطني وتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية واستعادة وحدة النظام السياسي الفلسطيني في اطار منظمة التحرير الفلسطينية باعتبارها الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top