تجمع الاعلاميين الرياضيين في ضيافة المشرف على المجلس الاعلى للشباب والرياضة

16 أيار 2019
(0 أصوات)

استضاف المشرف العام على المجلس الاعلى للشباب والرياضة السيد غسان عبد الغني، بمكتبه في مخيم مار الياس،  رئيس تجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في لبنان أيمن هواش، وبحضور المدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا عفيف النسر.
اللقاء الذي حدث ظهر يوم الثلاثاء 14/5/2019، تناول الوضع الرياضي الفلسطيني العام في لبنان، وسُبل تطويره حيث أجمع الطرفان على أن الرياضة الفلسطينية لا يمكن أن تتطور إلا في إطار عمل جماعي مشترك، وتحمّل المسؤولية، في إطار رؤية للرياضة، باعتبارها يمكن أن تشكل إحدى الروافع الأساسية للوضع الفلسطيني في لبنان، وتُشغل الشباب بشكل خاص، عن الآفات التي يمكن أن تهددهم، وعلى رأسها المخدرات.
وتطرق المجتمعون إلى موضوع تشكيل اتحاد يجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين، ورأوا أن الخطوة ضرورية جداً، لأن الرياضة والرياضيين الفلسطينيين تلزمهم متابعة إعلامية، تبيّن إنجازاتهم، وتسدّد خياراتهم، وتُبرز ما يحققه الرياضيون الفلسطينيون.
وفي ختام اللقاء، اتفق عبد الغني وهواش على ضرورة استمرار اللقاءات المثمرة، التي هي مطلب الرياضيين والإعلامييين الفلسطينيين.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top