الرشق في بيروت مبعوثا من هنية لمتابعة أوضاع اللاجئين الفلسطينيين

20 تموز/يوليو 2019
(0 أصوات)

وصل عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية حماس الاستاذ عزت الرشق فجر اليوم الجمعة في 19/7/2019 الى بيروت، مبعوثا من رئيس المكتب السياسي للحركة دولة الرئيس إسماعيل هنية لمتابعة أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ، وتداعيات الإجراءات الأخيرة لوزارة العمل اللبنانية على الأوضاع الإنسانية والمعيشية والاجتماعية لهم، وعلى العلاقات اللبنانية - الفلسطينية.

وأكد الرشق عند وصوله أنه سيبحث ملف العلاقات اللبنانية - الفلسطينية والأوضاع في المخيمات الفلسطينية مع المسؤولين في لبنان في ظل الاحتجاجات الشعبية السلمية تجاه الإجراءات المذكورة، بما يحفظ سيادة لبنان وأمنه واستقراره وتوفير الحياة الكريمة للاجئين الفلسطينيين، ريثما يتمكنوا من العودة إلى ديارهم، وذلك عبر إصدار قوانين ومراسيم تقر الحقوق الانسانية والإجتماعية لهم وخصوصا حق العمل.

وأضاف القيادي في حركة حماس عزت الرشق أن حركته حريصة على السلم الأهلي في لبنان وعلى تعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية - الفلسطينية، بما يحقق مصالح الشعبين اللبناني والفلسطيني.

بيروت في 2019/7/19

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top