الرفاعي: "التضامن مع فلسطين" شهادة حية على الظلم الذي لحق بالشعب الفلسطيني

02 كانون1/ديسمبر 2016
(0 أصوات)

اعتبر ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، الحاج أبو عماد الرفاعي، أن يوم التضامن مع فلسطين "يمثل شهادة حية على الظلم الذي لحق بالشعب الفلسطيني المنسي من قبل بعض الأنظمة العربية، خاصةً أنه صدر عن جهة لطالما انتصرت لإسرائيل ومنعت محاكمة العدو، ودافعت عنها".

وأضاف الرفاعي في تصريح لموقع "العهد الإخباري"، أن هذا اليوم "يمثل اعترافاً بمظلومية الشعب الفلسطيني، وبحقه في استعادة أرضه، لكن ذلك غير كافٍ".

وأشار الرفاعي إلى أن "هذا اليوم يعني الكثير للشعب الفلسطيني الذي يعيش الظلم والاحتلال، لأنه يعطي دافعاً معنوياً بأنّ فلسطين حاضرة مهما حاولوا تغييبها، وتجاهلها، ومهما تغاضى العالم عن جرائم الكيان الصهيوني".

واستغرب من "الغياب العربي الرسمي عن الساحة الفلسطينية", مؤكداً أن "أكثر ما يُقلق الشعب الفلسطيني هو محاولات التطبيع مع العدو والتي باتت هدفاً لبعض الأنظمة العربية التي تناست القدس".

وأسف الرفاعي لهذا الواقع، موضحاً أن "أكثر ما يسعد الشعب الفلسطيني ويقوي عزيمته هو إرادة أبنائه الذين يدافعون عن القدس ويصدون الاحتلال باللحم العاري، رغم سعي المتآمرين على فلسطين لاغراق المنطقة في الصراعات، وكل ذلك كرمى للصهاينة، وخذلاناً لفلسطين".

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top